أخبار عاجلة
كود معرفة رقم خط أورانج .. وأكواد أخرى -

مجلس إدارة الأهلي يجتمع في الجزيرة الأسبوع المقبل

مجلس إدارة الأهلي يجتمع في الجزيرة الأسبوع المقبل
مجلس إدارة الأهلي يجتمع في الجزيرة الأسبوع المقبل

أهل

كتب : معتز أبو ضيف

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع لمجلس الادارة، داخل أروقة النادي بالجزيرة، الأسبوع المقبل، لبحث القضايا والملفات المتعلقة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

وكان محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قد كشف عن تفاصيل اجتماع اللجنة اليوم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بحضور عضوا اللجنة زكريا ناصف وخالد بيبو .

وقال أن هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات جرت خلال الفترة الماضية لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول وقطاع الناشئين والاكاديميات والتحضير للمرحلة القادمة والتي قد تشهد استئناف بطولة الدوري حال موافقة الحكومة على ذلك بما يضمن سلامة الجميع اولاً ويحمي الأندية من الخسائر المتنوعة.

وأضاف أن اللجنة اطمأنت من عبدالحفيظ اليوم على سير العمل وتواصل الجهاز الفني مع اللاعبين والالتزام بالبرامج التدريبية في المنازل وفقًا لرؤية وخطة المدير الفني، وأشار إلى ان اللجنة ناقشت مع مدير الكرة كل ما يخص المرحلة المقبلة وتجهيز تصور كامل عن كافة الملفات للعرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف توفير كل الدعم الذي يحتاجه الفريق وجهازه الفني في المرحلة المقبلة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . مجلس إدارة الأهلي يجتمع في الجزيرة الأسبوع المقبل . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بول سكولز يُقارن نفسهُ بـ لوكا مودريتش وتوني كروس