أخبار عاجلة
سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها الـ 30 (صور) -
6 أطعمة ومشروبات تجعلك قلقًا وبدائلها -

عجلة الرياضة تدور من جديد.. الوجهة كوريا الجنوبية

عجلة الرياضة تدور من جديد.. الوجهة كوريا الجنوبية
عجلة الرياضة تدور من جديد.. الوجهة كوريا الجنوبية

صدى العرب

عادت عجلة الرياضة إلى الدوران اليوم في كوريا الجنوبية مع انطلاق الموسم الجديد من دوري البيسبول، في خطوة تشكل بصيص أمل لعالم الرياضة الذي توقف في أنحاء الكرة الأرضية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولن تكون عودة البطولات محصورة بدوري البيسبول، بل يليه دوري كرة القدم الجمعة ثم دورة محلية للسيدات في الغولف الأسبوع المقبل، ما يجعل كوريا الجنوبية محط أنظار العالم.

وفي محاولة لتعويض اللعب خلف أبواب موصدة بغياب الجمهور الذي لطالما ضجت به الملاعب، وضع فريق ويفرنز صوراً لمشجعين يرتدون الكمامات على مدرجات ملعب "مونهاك" في إينشيون، فيما رفعت لافتات تشجع على الانتصار في ملعب "جاسميل" الخاص بنادي أل جي توينز في سيول، كتب عليها "حتى لو كنا منفصلين، فنحن توأم"، في إشارة إلى اسم النادي باللغة الإنجليزية.

ويتوجب في الملاعب، تطبيق إجراءات السلامة الصحية والنظافة، كفحص درجة الحرارة مرتين قبل المباراة للاعبين، مع ضرورة ارتداء الكمامات في جميع أقسام الملعب باستثناء أرضية الملعب ومقاعد البدلاء والطواقم الفنية بحسب تعليمات اتحاد اللعبة.

كما طُلب من اللاعبين عدم المصافحة ومُنِعَ البصق، ما يضفي طابعاً غريباً على الرياضة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية.كوريا الجنوبية دوري البيسبول

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . عجلة الرياضة تدور من جديد.. الوجهة كوريا الجنوبية . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألمانيا: وزير الصحة يدعم استئناف الدوري في 15 مايو
التالى رفض دعوى لاعبات المنتخب الاميركي للسيدات بشأن التمييز في الاجور