أخبار عاجلة
مرتزقة إردوغان في طرابلس غاضبون -
صحة السويس: المحافظة خالية من كورونا حتى الآن -
محمد صلاح يستعرض مهاراته على تيك توك -

واتفورد يفوز على ليفربول ويمنعه من دوري " اللا هزيمة"

واتفورد يفوز على ليفربول ويمنعه من دوري " اللا هزيمة"
واتفورد يفوز على ليفربول ويمنعه من دوري " اللا هزيمة"

صدى العرب



حقق فريق واتفورد فوز مهم وكبير على ليفربول ضمن مباريات الجولة ال 28 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية دون رد، ليكون أول فريق إستطاع أن يفوز على الريدز والذى إقتربوا بقوة فى حسم لقب البريميرليج بعد غياب 30 عام منذ موسم 89_90.


وسجل أهداف واتفورد النجم السنغالي الشاب إسماعيلا صار هدفين وتروي دييني هدف، ليفسد الإنجاز الذى أراد ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب تحقيقه وهو كسر رقم أرسنال فى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزى البريميرليج دون هزيمة وهو ما لم يفعله من قبل سوي الجانرز تحت قيادة المدرب الفرنسي ارسن فينجر.


وكان ليفربول أيضًا يبحث عن الفوز رقم 19 على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزى وكسر رقم مانشستر سيتي وهو الفوز ب 18 مباراة متتالية والذى حقفه السيتي تحت قيادة بيب جوارديولا عام 2017.


وإقترب ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال المباريات المتبقية بعد وصوله للنقطة رقم 79 ولكنه لم يكسر رقم ارسنال فى التتويج بالدوري الذهبي بلا هزيمة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . واتفورد يفوز على ليفربول ويمنعه من دوري " اللا هزيمة" . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : الفجر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 31 مارس: ميسي يطرد نجم جديد.. رئيس برشلونة يفجر مفاجأة كبري حول ضم مارتينيز ونيمار.. صفقة مفاجأة تقترب من البلوجرانا