أخبار عاجلة
تركيا .. أزمة انكماش وتداعيات مدمرة على السياحة -
وفاة رضيع أميركي جراء كوفيد-19 -

شاهد.. انتصار لاعبي بايرن ميونخ وهوفنهايم على إساءة الجماهير

شاهد.. انتصار لاعبي بايرن ميونخ وهوفنهايم على إساءة الجماهير
شاهد.. انتصار لاعبي بايرن ميونخ وهوفنهايم على إساءة الجماهير

صدى البلد

توقفت مباراة هوفنهايم وضيفه بايرن ميونيخ ، أمس، في الجولة 24 من الدوري الألماني لكرة القدم مرتين، بسبب رفع مشجعي بايرن ميونيخ لافتة تسيء إلى المستثمر ديتمار هوب الذي يدعم نادي هوفنهايم ماليًا.


وبعد أن شهدت الثواني الأولى من الشوط الأول إطلاق جماهير بايرن ألعابًا نارية، توقف اللعب في الدقيقة 65 عندما رفع المشجعون لافتات مسيئة للمستثمر هوب، الذي كان حاضرًا في المدرجات إلى جانب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، الذي عانق هوب واعتذر له.


وتوجه هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ  باتجاه المدرجات وأشار للجماهير بضرورة الكف عن تصرفاتهم، خاصة أن بايرن متقدم بستة أهداف، ونجح بالفعل في إقناع المشجعين بالتوقف عن الإساءة ليتواصل اللعب على الفور.

وفي الدقيقة 77، أشار الحكم بتوقف المباراة مجددًا بسبب تجدد الإساءة ورفع اللافتات  وبعدها بدقائق عاد اللاعبون إلى الملعب، وأبدوا اعتراضهم على تصرف الجماهير، من خلال تبادل تمرير الكرة في وسط الملعب وهو ما استمر طوال الـ 13 دقيقة المتبقية من زمن المباراة التي اصبحت اشبة بالمناورة التدريبة، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنًا فوز بايرن ميونيخ "6 ـ 0"

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . شاهد.. انتصار لاعبي بايرن ميونخ وهوفنهايم على إساءة الجماهير . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 31 مارس: ميسي يطرد نجم جديد.. رئيس برشلونة يفجر مفاجأة كبري حول ضم مارتينيز ونيمار.. صفقة مفاجأة تقترب من البلوجرانا