أخبار عاجلة
ترامب: نحن في حالة حرب مع فيروس كورونا -
فيديو- قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه -
الإعلامي يوسف الحسيني ينضم لحزب مستقبل وطن -
قطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا -
بالصور.. حملات ليلية لتطهير منشآت وشوارع رأس سدر -

هجوم ساري على لاعبيه يثير قلق إدارة يوفنتوس!

هجوم ساري على لاعبيه يثير قلق إدارة يوفنتوس!
هجوم ساري على لاعبيه يثير قلق إدارة يوفنتوس!

صدى العرب

هجوم ساري على لاعبيه أثار قلق إدارة يوفنتوس من تداعيات ذلك على الفريق، الذي ينافس على عدة بطولات.

يبدو أن لسان مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري قد أثار قلق إدارة يوفنتوس. المدرب الإيطالي شن هجوماً قوياً على لاعبيه بعد الخسارة أمام ليون الفرنسي، فيما تراقب إدارة "السيدة العجوز" الوضع عن كثب.

بعد خسارته أمام ليون الفرنسي، برسم الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، شن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري هجوماً قوياً على لاعبيه. وقال المدرب الإيطالي، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت": "افتقرنا للتصميم والإصرار والشراسة في الهجوم .. لايمكنني جعل اللاعبين يفهمون مدى أهمية تحريك الكرة بسرعة".

وأضاف ساري أن لاعبيه يحركون الكرة ببطء شديد، ويقفون في أماكن خاطئة. وأردف: "نقوم بالكثير من الأشياء عكس ما نقوم به في التدريبات".

ويبدو أن كلمات ساري الأخيرة قد أثارت قلق إدارة يوفنتوس، التي بدأت تفكر جدياً في مستقبل المدرب الإيطالي مع "السيدة العجوز".

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ماوريسيو ساري، يُواجه شبح الإقالة من تدريب يوفنتوس، بسبب تصريحاته الأخيرة وكذلك بسبب نتائج الفريق، الذي تلقى أكثر من هزيمة في هذا الموسم.

وأوضحت "ديلي ميل" أن أكبر الشخصيات في إدارة فريق "البيانكونيري" متفاجئة من هجوم ساري على لاعبيه. وقالت إن إدارة الفريق تشعر بقلق كبير من تداعيات ذلك على الفريق بقية هذا الموسم.

وتابع نفس المصدر أن لاعبي يوفنتوس يُكافحون من أجل فهم التعليمات "الغامضة" للمدرب ماوريسيو ساري. وأردف وفقاً لمعومات مُستقاة من وسائل إعلام إيطالية أن ساري "يفتقر إلى الهوية والتكوين النموذجي"، حسب نفس المصدر.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس ولاعبي الفريق على حد سواء ليسوا سعداء بنتائج المدرب ماوريسيو ساري وطُرقه التدريبية.وأضافت أن يوفنتوس قد يضطر إلى إقالة ساري في حال استمرار الوضع على ما هو عليه، ويُعين عوضاً عنه المدرب السابق ماسيميليانو أليغري.

 

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . هجوم ساري على لاعبيه يثير قلق إدارة يوفنتوس! . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : أخبار الكويت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 31 مارس: ميسي يطرد نجم جديد.. رئيس برشلونة يفجر مفاجأة كبري حول ضم مارتينيز ونيمار.. صفقة مفاجأة تقترب من البلوجرانا