أخبار عاجلة
غوغل تتيح تطبيق Lens لنسخة الويب من Google Photos -
فيديو.. مواطن يوثق لحظة وقوع صاعقة رعدية في نجران -

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين
الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

كتب : أهل

كشف عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب البلدوز"، عن رفض إدارة الزمالك خوض مباراة القمة ضد الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي بوجود حكام مصريين.

وقال عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، إن اتحاد الكرة لم يرسل لنا أي مخاطبات بشأن تعيين حكام مصريين للقمة، وإذا حدث ذلك سيكون لنا رد رسمي بالرفض، مضيفًا "رفضنا ليس تقليلاً من الحكم المصري، لكن جرت العادة وفقاً لقرار رئيس الوزراء منذ سنوات بأن تقام القمة بتحكيم أجنبي، وأمام اتحاد الكرة وقت وفرصة لتحقيق ذلك".

واستكمل: "الزمالك مؤسسة كبير تقدر كل مؤسسات الدولة، لكننا نرفض تماماً قرار اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة، وهذه ليست بدعة، بل أنها تحدث في كل بلاد العالم".

وكان قد أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب".

وأضاف: "أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجآت "القنوات الناقلة" في أبطال آسيا.. كيف تشاهد مباريات الهلال والنصر والأهلي؟
التالى الأهلي "يدفع" عمر السومة نحو الهروب إلى النصر.. والعويس يرافقه