أخبار عاجلة
التقاعد تؤجر أصولا عقارية -
أنشطة لمركز الملك سلمان للإغاثة في 4 دول -
ولي العهد يتلقى اتصالا من أمير قطر -
إنتل تريد صنع الرقاقات لشركات صناعة السيارات -
Google Lens تصل لنسخة الويب من Google Photos -

كارتيرون: سنخوض مباراة المولودية كأنها نهائي

كارتيرون: سنخوض مباراة المولودية كأنها نهائي
كارتيرون: سنخوض مباراة المولودية كأنها نهائي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة مولودية المقبلة تمثل أهمية كبيرة للفريق .

ويلتقي الزمالك مع مستضيفه مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «مباراة المولودية صعبة والجميع يريد الفوز بالبطولة والزمالك ليس لديه سوى نقطتين، وكل هدفنا الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز على تونجيث».

وأضاف: «من الصعب الحديث عن فوز الزمالك ببطولة إفريقيا والفريق لم يتأهل ويمتلك نقطتين في رصيده، وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء».

وتابع: «الفريق يجب أن يكون جاهز فنيا ونفسيا وبدنيا للمباراة، وسيتم تأهيل اللاعبين العائدين من المنتخب لتجهيزهم للقاء».

وأوضح: «تابعت جميع مباريات المولودية قبل لقاء الفريقين المقبل ونجحوا في حصد 8 نقاط وفازوا على بطل السنغال في مباراتين وتعادلوا مع الزمالك في القاهرة وتعادلوا مع الترجي في الجزائر».

وواصل: «تفوقي على الأندية الجزائرية مع الأندية التي دربتها ليس مقياسا لأي شيء لأن الظروف تغيرت في الفترة الحالية ولكل فريق ظروفه، المولودية يحتاج نقطة واحدة للتأهل».

وأتم: «الزمالك كان لديه وقتا كافيا للاستعداد للقاء المولودية في ظل فترة التوقف الأخيرة».

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارياتيه المتبقيتين في المجموعة، وخسارة مولودية الجزائر لمباراتيه، من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كارتيرون: سنخوض مباراة المولودية كأنها نهائي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجاهد يعلن موعد مواجهة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى