أخبار عاجلة
تراجع أسعار الذهب -
سلطنة عمان تسجل 1480 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الإمارات.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا -

إبراهيم نورالدين يغادر لإدارة مواجهة الوداد وكايزر تشيفز

إبراهيم نورالدين يغادر مصر لإدارة مواجهة الوداد وكايزر تشيفز

صدى العرب ( ) الحكم إبراهيم نور الدين

يغادر اليوم الخميس طاقم تحكيم مصري إلى جنوب أفريقيا لإدارة مباراة كايزر تشيفز ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، ويلتقي كايزر تشيفز نظيره الوداد المغربي بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضم طاقم التحكيم المصري لإدارة مباراة كايزر تشيفز ونظيره الوداد البيضاوي المغربي كل من: الدولي إبراهيم نورالدين حكما للساحة على أن يعاونه ثنائي المساعدين محمود أبوالرجال ويوسف البساطي وأحمد الغندور حكما رابعا.

 

32183c6095.jpg

الوداد المغربي يتصدر مجموعته 

ويتصدر الوداد البيضاوي المغربي مجموعته برصيد 10 نقاط من فوز في ثلاث وتعادل وحيد، فيما حل حوريا كوناكري الغيني وصيفا برصيد 5 نقاط وكايزر تشيفز ثالثا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فيما يتذيل فريق بيترو أتليتكو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.   

صن داونز والوداد يضمنان التأهل للدور ربع النهائي

وضمن فريقا صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي التأهل للدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب انتصار فريق صن داونز على مازيمبي الكونغولي، بهدف نظيف، سجله ليبوهانج مابوي في الدقيقة 28، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، من زمن اللقاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

على جانب آخر، حسم التعادل السلبي، المواجهة التي جمعت فريقي الوداد المغربي وحوريا كوناكري الغيني بنفس الدور، وهي المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب «لانسانا كونتي» في غينيا.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إبراهيم نورالدين يغادر مصر لإدارة مواجهة الوداد وكايزر تشيفز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريجيكامب يقود تدريبات الأهلي لثلاثة أشهر
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى