ريجيكامب يقود تدريبات الأهلي لثلاثة أشهر

ريجيكامب يقود تدريبات الأهلي لثلاثة أشهر
ريجيكامب يقود تدريبات الأهلي لثلاثة أشهر

صدى العرب

أنهت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب صاحب (45 عامًا)، وذلك للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعقد لمدة 3 أشهر إلى نهاية الموسم الحالي.

وبدأ المدير الفني ريجيكامب مسيرته التدريبية في عام 2010، حيث درب عدة أندية رومانية كان أبرزها فريق ستيوا بوخارست في الفترة من 2012 وحتى 2014 حيث نجح في قيادة الفريق لحصد لقب الدوري المحلي مرتين متتاليتين، والذي كان غائبا عن خزائن النادي منذ 7 سنوات، وحقق لقب كأس السوبر الروماني عام 2013، كما فاز بجائزة أفضل مدرب في رومانيا.

ونجح ريجيكامب في الوصول مع الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2014، كما نجح في تحقيق 3 بطولات مع فريق الوحدة الإماراتي، وهي بطولة كأس السوبر الإماراتي 2017 و2018، وكأس الخليج العربي 2018، فيما كانت آخر محطات التدريبية مع فريق الوصل الإماراتي.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ريجيكامب يقود تدريبات الأهلي لثلاثة أشهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "جوستافو كوينتيروس" لـ"سبق" : "النصر" لم يفاوضني وما يتردد عن عودتي شائعات
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى