أخبار عاجلة
ارتفاع الروبل مقابل الدولار في بورصة موسكو -

كيليان مبابي يكشف السبب وراء رغبته بالرحيل

الإمارات اليوم

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم أن نجم فريق سان جرمان، الفرنسي كيليان مبابي كشف في تصريح نادر السبب وراء رغبته بالرحيل عن فريقه، وعدم موافقته لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وقال مبابي إن الانتقادات التي تطاله من وسائل الإعلام الفرنسية، تدفعه بقوة لمغادرة ، وخوض تجربة جديدة. وقال مبابي إنه يشعر بأنه يتلقى معاملة غير منصفة من قبل مختلف وسائل الإعلام الفرنسية، خاصة خلال مشاركته في المنتخب. وألمح إلى أن الأمر زاد بعد أن رفض تجديد عقده، وأنه لم وافق لربما خفت هذه الانتقادات.

وتزايد اهتمام ريال مدريد الإسباني، وكذلك باللاعب، خاصة بعد أن كشفت مصادر في سان جرمان قبل أيام أن النادي لم يعد يتحمل تردد مبابي في تجديد عقده، وأن الإدارة مستعدة للجلوس مع أي ناد يرغب في التعاقد معه، ملمحا إلى أن الصفقة لا يجب أن تقل عن 140 مليون يورو.

وجاء حديث مبابي لقناة "أر تي إل"، حيث أكد: الأمر بات مؤرقا لي كثيرا، ولم أعد أتحمله". وأضاف: ألعب وأقدم كل ما عندي، لكن لا ألقى التقدير اللازم، يتحدثون عني طوال الوقت، بينما لا يتطرقون كثيرا إلى من يأتي للمشاركة مع فرنسا في وقت المباريات فقط، ويلعب لأندية في دوريات أخرى".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كيليان مبابي يكشف السبب وراء رغبته بالرحيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب: لا أعتقد أن هذا السبب وراء تراجع ماني
التالى زيدان يكشف عن لائحة الريال للكلاسيكو