أخبار عاجلة

عاجل.. إلغاء الدوري العماني الممتاز بسبب "كورونا"

الإمارات اليوم

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم إلغاء الدوري الممتاز للموسم الحالي، في إطار الإجراءات الاحترازية المتعلقة بتفشي فيروس كورونا. وهذا أول قرار بإلغاء مسابقة رياضية جراء انتشار جائحة كوفيد-19 في العام 2021. وأعلن الاتحاد في بيان في أعقاب اجتماع طارئ لمجلس إدارته أنه قرر "إلغاء دوري عمانتل، دوري الدرجة الأولى، ودوري كرة القدم النسائي للصالات للموسم الرياضي الحالي".

وأضاف أن القرار جاء سعياً إلى "المحافظة على سلامة جميع الرياضيين، نظرا للوضع الصحي السائد حالياً بالسلطنة، والدواعي المترتبة على استمرار تفشي وزيادة عدد المصابين" بكوفيد-19.

وأشار إلى أن المجلس رأى أنه "في حالة تأجيل مسابقات هذه الموسم للنشاط المحلي سوف يترتب عليه تداخل في روزنامة مسابقات الموسم المقبل وكذلك المشاركات الخارجية للمنتخبات"، وعليه تم اتخاذ القرار بالإلغاء. وعانت السلطنة التي تعتبر مقصداً سياحياً في الخليج، بشدة جراء الوباء العالمي، واتخذت منذ مارس الماضي إجراءات مشددة للحد من تزايد عدد الإصابات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. إلغاء الدوري العماني الممتاز بسبب "كورونا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس ريال مدريد يدعو إلى انتخابات جديدة
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى