أخبار عاجلة
تأملات فيلسوف العرش: تعلم فن الحياة -
مصطفى درويش يلحق بالسعدنى وينسحب من 'كله بالحب' -

بيراميدز يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي

بيراميدز يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي
بيراميدز يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يدرس نادي بيراميدز الاستغناء عن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق، الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، بدليل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز أن أروابارينا أبدى استياءه الشديد من مستوى فتحي المتراجع، خاصة في التدريبات، وهو ما اضطره لاستبعاده من التشكيل الأساسي، وأن ذلك يظهر عليه بشكل كبير بسبب زيادة وزنه وعدم قدرته على تقديم الأداء المرجو منه.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أبلغ إدارة بيراميدز بأن فتحي متأثر بكبر السن، وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال، أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما تبحث عنه إدارة النادي.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بيراميدز يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كهربا يخطط للرحيل عن الأهلى والعودة لفريقه السابق
التالى بالفيديو.. وكيل هالاند ووالده يصلان برشلونة للتفاوض على انتقاله