أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تورينو ويوفنتوس، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 3-4-2021، في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويحل يوفنتوس ضيفًا أمام تورينو على ملعب أولييمبكو دي ، يوم السبت المقبل 3 إبريل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يدخل مباراة تورينو وهو جريح، بعد الهزيمة الأخيرة أمام بينفينتو بهدف نظيف، قبل فترة التوقف الدولي.

وتعد مباراة يوفنتوس وتورينو صعبة للفريقين، حيث يدخل الفريقان المباراة وهما تعرضا للخسارة في اَخر مباراة في .

وكان تورينو قد خسر في المباراة الماضية أمام سامبدوريا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنوس إلى تصحيح مساره بالدوري الإيطالي من جديد، واستتمراره في مطاردة إنتر ميلان المتصدر، بعدما تراجع البيانكونيري في جدول التريب في الفترة الأخيرة.

ويلعب يوفنتوس المباريات المقبلة، تحت قيادة أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، كأنها مباريات كؤوس من أجل الإبقاء على حظوظه باستمراره في القيادة الفنية للسيدة العجوز في الموسم المقبل.

وأشارت بعض التقارير إلى، أن نادي يوفنتوس يفكر في عودة مارتشيلو ليبي لتدريب الفريق في الموسم المقبل، رغم إعلانه اعتزال التدريب في وقت سابق.

ما هو موعد مباراة تورينو ويوفنتوس؟

ويستضيف فريق تورينو منافسه يوفنتوس، على ستاد أولييمبكو دي تورينو، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة يوفنتوس وتورينو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة يتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى تورينو إلى الهروب من قاع الجدول والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يمر الفريق بكبوة منذ بداية الموسم الجاري، وأصبح على حافة الهبوط.

ولم يحقق فريق تورينو إلا انتصار وحيد في اَخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي، حيث فاز في واحدة وخسر في 3.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تورينو ويوفنتوس؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة تورينو ويوفنتوس على قناة sport Portugal 1 .

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة وبفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما يقبع فريق تورينو في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، وهو اَخر المراكز الناجية من الهبوط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشزيني

خط الدفاع: كوادرادو ـ ماتياس دي ليخت ـ ليوناردو بونوتشي ـ أليكس ساندرو

خط الوسط: ويستون مكيني ـ أدريان رابيو ـ بينتانكور

خط الهجوم: كييزا ـ رونالدو ـ موراتا.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة لاعب مغربي على ارض الملعب
التالى سمولينغ يواصل غيابه عن روما قبل مواجهة اياكس