أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -

'المحترفين' تطلق برنامج 'كأس الخمسين' في حملة العد التنازلي لنهائي كأس الخليج العربي

وكالة أنباء الإمارات


أبوظبي في الأول من أبريل/ وام / أطلقت " رابطة المحترفين " برنامج "كأس الخمسين" في إطار الحملة الإعلامية والترويجية تمهيداً للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي المقررة يوم 9 أبريل الجاري على ملعب الشارقة بين النصر وشباب الأهلي.

ويقدم الإعلامي محمد جاسم البرنامج الذي يتم بثه عبر منصات رابطة المحترفين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويستضيف نخبة من الإعلاميين والمحللين الفنيين حيث استضاف في الحلقة الأولى الإعلامي محمد الجوكر، فيما يستضيف في الحلقة الثانية محمد مطر غراب المحلل الفني في قنوات دبي الرياضية، وفي الحلقة الثالثة الإعلامي حسن الجسمي.

واستوحى البرنامج عنوانه من شعار المباراة النهائية "كأس الخمسين"، الذي تم إطلاقه ضمن احتفالات الدولة بالعام الخمسين على التأسيس، ويتميز البرنامج بأسلوبه الشيق والخارج عن الروتين خلال مدة زمنية لعدة دقائق، يتم خلالها استطلاع آراء الضيوف في كافة الجوانب الخاصة بالمباراة النهائية، والتوقعات الفنية والتحليل المتوقع للمباراة المرتقبة بين النصر حامل اللقب وشباب الأهلي أكثر الفرق فوزاً به في عصر الاحتراف.

و حظي البرنامج بتفاعل كبير مع إطلاقه أمس ونال نصيبا كبيرا من المشاهدات و ردود الفعل مع زيادة الحماس لدى الجماهير ترقباً للموعد المرتقب في المباراة النهائية.

يذكر أن رابطة المحترفين، أطلقت منذ مطلع الأسبوع الجاري العديد من الفعاليات الترويجية في إطار حملة العد التنازلي من أجل نهائي كأس الخليج العربي عبر مختلف منصاتها التفاعلية.

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 'المحترفين' تطلق برنامج 'كأس الخمسين' في حملة العد التنازلي لنهائي كأس الخليج العربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالة أنباء الإمارات كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري المحترفين.. الشباب يُمزق شباك الباطن برباعية ويزاحم الهلال على الصدارة
التالى الزمالك المصري يودع بطولة أفريقيا