صور| اللحظات الأولى لمسلي آل معمر ونجله قبل انتخابات النصر.. البدء بأداء الصلاة

سعودى سبورت

ظهرت صور وفيديوهات كثيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، للرئيس المرتقب للعالمي الأستاذ مسلي آل معمر وأعضاء مجلس إدارته، قبل لحظات من انعقاد الجمعية العمومية لنادي النصر.

وكانت وزارة الرياضة، قد أعلنت بداية الأسبوع الماضي، حل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في بيان رسمي، أظهر حجم الفساد المالي، والتجاوزات غير القانونية، كما أشار البيان إلى أنه بعد إجراء تحقيقات عاجلة، تبين أن النصاب القانوني لم يكتمل في أكثر من اجتماع، كما أن استقالات عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لم تكن نظامية.

وقررت الوزارة عقد جمعية عمومية لنادي النصر لترشيح رئيس ومجلس إدارة جديد لقيادة النادي خلال الفترة القادمة، وترشح مسلي آل معمر وحيدا على مقعد رئاسة العالمي.

ويحظي مسلي آل معمر، بدعم كبار الشخصيات، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد، والأمير الوليد بن بدر بن سعود العضو الذهبي لنادي النصر، والأمير فيصل بن تركي، وعبد العزيز بغلف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وصور من حضور مسلي آل معمر، وأعضاء مجلس الإدارة المرشحين، وأقاموا صلاة العصر قبل انطلاق الحمعية العمومية، تجدوا الصور في الأسفل..

Image

Image

Image

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر صور| اللحظات الأولى لمسلي آل معمر ونجله قبل انتخابات النصر.. البدء بأداء الصلاة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إنتهاء الأجندة الدولية..3 صراعات تُشعل المنافسة في الدوري السعودي
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى