أخبار عاجلة
الأرصاد : رياح نشطة على جدة -
رياح نشطة وارتفاع الأمواج على محافظة ينبع -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -
افتتاحيات صحف الإمارات -

رونالدو يقرر مصيره مع يوفنتوس

رونالدو يقرر مصيره مع يوفنتوس
رونالدو يقرر مصيره مع يوفنتوس

وكالات – كشفت صحفية “توتو سبورت” الإيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، قرر البقاء مع “البيانكونيري” حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن موقع “توب ميركاتو” الفرنسي، أن رونالدو “إذا كان قد فكر في الرحيل عن يوفنتوس بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي من الدور ثمن النهائي للبطولة، فقد قام البرتغالي بتغيير رأيه، ويبدو الآن أنه يريد البقاء”.

وجرى الحديث خلال الأيام الماضية عن إمكانية عودة النجم البرتغالي من جديد إلى صفوف ريال مدريد، لكن يبدو أن قادة النادي الملكي غير متحمسين للفكرة.

كما ترددت أنباء عن رغبة يوفنتوس في التخلص من رونالدو الصيف المقبل، في ظل ارتفاع راتبه، حيث يتقاضى 31 مليون يورو سنويا، الأمر الذي يشكل عبئا كبيرا على خزينة النادي الإيطالي، الذي يعاني من أزمة مالية، جراء جائحة كورونا، على غرار بقية الأندية.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، أحرز 30 هدفا بقميص “البيانكونيري” في 34 مباراة خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات، وصنع 4 أهداف.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رونالدو يقرر مصيره مع يوفنتوس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كويت نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلادان يتحدث عن تجربته مع أهلي جدة ويقارن بين السومة ونجم بايرن ميونخ
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى