أخبار عاجلة

مجموعة الأهلي.. سيمبا يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمباراة فيتا كلوب

مجموعة الأهلي.. سيمبا يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمباراة فيتا كلوب
مجموعة الأهلي.. سيمبا يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمباراة فيتا كلوب

كتب - محمد همام:

أعلنت باربرا جونزاليس الرئيس التنيفذي لنادي سيمبا التنزاني، حضور عشرة آلاف مشجع من جانب النادي التنزاني لحضور مباراة فيتا كلوب المقبلة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفادت باربرا جونزاليس من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فيتا كلوب، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سمح بحضور عشرة آلاف مشجع لحضور مباراة فيتا كلوب المقبلة والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعطى قرارًا في وقت سابق بمنع الأندية أو المنتخبات من حضور الجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) قبل أن يعدل عن قراره مجددًا.

وسبق للنادي التنزاني وسمح بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي والتي جاءت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات حيث شهد اللقاء تفوق بطل تنزانيا بهدف دون رد.

وستشهد نفس المجموعة أيضًا مباراة المريخ والأهلي حضور ألف مشجع من جانب النادي السوداني في لقاء سيقام يوم السبت أيضًا على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى كالتالي: سيمبا (10 نقاط) - الأهلي (7 نقاط) - فيتا كلوب (4 نقاط) - المريخ (نقطة).

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مجموعة الأهلي.. سيمبا يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمباراة فيتا كلوب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "انضمام الجزيري".. تعرف على قائمة الزمالك أمام المولودية
التالى "هل بدأت المفاوضات؟".. والد هالاند ووكيله يصلان برشلونة