أخبار عاجلة

البطولة الإيطالية - القيمة المالية: نجوم يوفنتوس ونابولي أكبر الخاسرين

البطولة الإيطالية - القيمة المالية: نجوم يوفنتوس ونابولي أكبر الخاسرين
البطولة الإيطالية - القيمة المالية: نجوم يوفنتوس ونابولي أكبر الخاسرين

كشف موقع "ترانسفير ماركت" الألماني -المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين والفرق- عن لائحة تضم 30 لاعبا من البطولة الإيطالية لكرة القدم "الكالتشيو"، يتقدمهم نجوم يوفنتوس ونابولي، فهم الأكثر خسارة في قيمتهم السوقية للموسم الحالي.

ونشر الموقع تحديثا جديدا، لأكثر اللاعبين الذين فقدوا من قيمتهم التسويقية في "الكالتشيو"، تصدره نجما يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا بخسارة بلغت 10 ملايين اورو من قيمة كل لاعب ليصبح رونالدو بقيمة 50 مليون اورو، وديبالا 60 مليون اورو.

وتصدر لاعبو يوفنتوس ونابولي لائحة الـ10 الأوائل الأكثر خسارة في قيمتهم التسويقية، بوجود 3 لاعبين من يوفنتوس، و4 من نابولي، ولاعبا واحدا من كل من ميلان وإنتر ميلان وبولونيا، وفق نفس المصدر.

وشملت القائمة وجود 8 لاعبين من نادي نابولي كأثر الأندية الإيطالية خسارة في قيمة لاعبيه السوقية، جاء في مقدمتهم مدافع الفريق خاليدو كوليبالي، والذي فقد 10 ملايين يورو، لتصبح قيمته نحو 50 مليون يورو.

كما أن هناك لاعبي ن آخرين من يوفنتوس بجانب رونالدو وديبالا، هما قائد الفريق ليوناردو بونوتشي بفقدانه 3 ملايين يورو لتصبح قيمته نحو 10 ملايين يورو، ولاعب خط الوسط الأوروغواياني رودريغو بنتانكور، الذي وصل سعره إلى 40 مليون يورو فاقدا 6 ملايين يورو من قيمته السابقة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر البطولة الإيطالية - القيمة المالية: نجوم يوفنتوس ونابولي أكبر الخاسرين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الأهلي اليوم| مؤمنة "يهين" الجماهير.. مفاجأة فيجسا وتأشيرة ريجيكامب
التالى مفاجأة.. كومان يتلقى نبأ سار قبل الكلاسيكو