أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

كارفاخال يزف البشرى لزيدان قبل "أسبوع الحسم" !

كارفاخال يزف البشرى لزيدان قبل "أسبوع الحسم" !
كارفاخال يزف البشرى لزيدان قبل "أسبوع الحسم" !

اختتم داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، اليوم الجمعة، الأسبوع التدريبي للفريق، ببدء العمل على التعافي على أرضية الملعب، متخذا بذلك خطوة ثابتة نحو تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به منذ منتصف يناير الماضي.

ويعود ريال مدريد للمباريات يوم 3 أبريل/نيسان المقبل أمام إيبار في الليجا، قبل أسبوع حاسم بمواجهة في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (6 و14 أبريل) وبرشلونة في الكلاسيكو (10 أبريل).

وشهد المران طوال الأسبوع، غياب اللاعبين الدوليين بالإضافة إلى توني كروس وفيدي فالفيردي، للإصابة.

وتلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خبرا سعيدا باقتراب عودة كارفاخال عقب دخوله لمرحلة جديدة، وهي التدريب على أرضية الملعب.

وتمكن الظهير الأيمن للميرينجي من استكمال جزء من المران بجانب كل من ألبارو أودريوزولا وماريانو دياز، كما تدرب بالكرة وأصبح قريبا من العودة لديناميكية المجموعة.

ولم يشارك كارفاخال مع الفريق الملكي منذ 14 فبراير الماضي، بعدما تجددت إصابته من جديد خلال مواجهة فالنسيا، والتي عانى خلالها من آلام عضلية بالفخذ الأيمن.

وعلى جانب آخر، ما يقلق زيزو حاليا هو موقف لاعبه الألماني توني كروس الذي اضطر لمغادرة معسكر منتخب بلاده بسبب إصابة عضلية، كما هو الأمر بالنسبة للأوروجوائي فالفيردي الذي يعاني أيضا من إصابة عضلية، وعليه قام اللاعبان بالمران داخل الصالة الرياضية بالنادي.

ويحتل الريال حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كارفاخال يزف البشرى لزيدان قبل "أسبوع الحسم" ! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رقم قياسي للمنتخب الإيطالي
التالى 'المحترفين' تطلق برنامج 'كأس الخمسين' في حملة العد التنازلي لنهائي كأس الخليج العربي