أخبار عاجلة
ارتفاع الروبل مقابل الدولار في بورصة موسكو -

اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان
اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

كتب : يارا محمد

كشفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، ويشارك الأهلى باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الفريق المغربي بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية.

وتأجلت المباراة بسبب جائحة كورونا، بجانب رفض فريق نهضة بركان خوض اللقاء في القاهرة، متمسكا بتطبيق اللائحة التي نصت على لعب المباراة في الدوحة، عاصمة ، والتي استضافت النسختين الماضيتين من البطولة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي

وأكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي و نهضة بركان المغربي، سيكون يوم 28 مايو المقبل، موكدًا على أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي، ليكون فى هذا اليوم بين الأهلي ونهضة بركان المغربي.

وتوج الأهلي بـ لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في نهائي القرن على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد القاهرة بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وتوج فريق نهضة بركان المغربي بـ لقب الكونفدرالية الأفريقي، على حساب بيراميدز في نهائي النسخة الماضية من البطولة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بثلاثية .. الرائد يذيق الأهلي الخسارة السادسة تواليًا!
التالى سباليتي يرد على صلاح عبر في الجول: لقد حولت مقاس المدافعين من L إلى S