أخبار عاجلة

سفير بالسودان: الأهلي واجهة مشرفة.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ

سفير بالسودان: الأهلي واجهة مشرفة.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ
سفير مصر بالسودان: الأهلي واجهة مشرفة.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ

كتب : يارا محمد

قال السفير حسام عيسى، سفير في ، إن النادي الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، في ظل ما حققه من إنجازات كبيرة توجها بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن طاقم السفارة بذل جهودا كبيرة، وتواصل مع كافة الجهات المعنية؛ لوضع الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والمريخ المقرر لها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، مشيرا إلى أن الجميع تسابقوا على القيام بكل ما يمكن لتذليل أي عقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق الأهلي لخوض اللقاء.

وأشار سفير مصر في السودان إلى أن مسؤولي نادي المريخ حرصوا منذ اللحظة الأولى على التعاون بشكل كبير، في كل ما يتعلق بترتيبات المباراة، مؤكدين أن ذلك يأتي ردا على الحفاوة البالغة التي حظيت بها بعثة الفريق في مصر خلال مباراة الذهاب في ضوء العلاقات القوية بين الناديين.

وأكد السفير حسام عيسي ثقته الكبيرة في خروج المباراة بشكل مميز يليق بعراقة الأهلي والمريخ، متمنياً التوفيق للأهلي خلال تواجده في السودان.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سفير مصر بالسودان: الأهلي واجهة مشرفة.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو .. محلل رياضي أردني: حمدالله من نوعية هؤلاء الموظفين!
التالى هالاند يقود دورتموند أمام السيتي في دوري الأبطال