أخبار عاجلة
إغلاق 93 منشأة مخالفة للإجراءات الوقائية بجدة -
1000 ريال غرامة دخول المسجد الحرام دون تصريح -

مجدى أبو فريخة: لايحق لي حضور مباراة كرة قدم.. واتخاذ قرار حتى لا تتكرر الأزمة

مجدى أبو فريخة: لايحق لي حضور مباراة كرة قدم.. واتخاذ قرار حتى لا تتكرر الأزمة
مجدى أبو فريخة: لايحق لي حضور مباراة كرة قدم.. واتخاذ قرار حتى لا تتكرر الأزمة

كتب : يارا محمد

أكد مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة إن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، تواصل معه بشكل مباشر، مؤكدًا تقديره له على ما يقدمه في نادي الزمالك.

وقال أبو فريخة في تصريحات إذاعية له: "بعض لاعبي كرة القدم في الزمالك حضروا مباراة الأهلي وأنا كرئيس اتحاد سلة لا يحق لي حضور مباراة كرة قدم فالأمر لا تُأخذ بهذه الصورة".

وأضاف:"في مباراة الأهلي كان العدد أكبر من ذلك وكان في بعض جماهير الزمالك موجودة، وكنا نترك الموضوع لأن المعتاد أن أسر لاعبين ولاعبين قدامى يحضرون".

واختتم تصريحاته: "عندما حدثت مشكلة مباراة الزمالك وسموحة كان يجب أن نتخذ قرارًا حتى لا تتكرر الأزمة، وكان يجب أن نمنع، وقررنا حضور مجالس الإدارات فقط مثلما قررت الدولة".

وقرر طاقم تحكيم مباراة القمة فى كرة السلة بين الزمالك والأهلى إلغاء المباراة في ظل استمرار تواجد عدد من جماهير الزمالك ولاعبي فريق كرة القدم في صالة اللقاء، وهو ما اعترض عليه مسؤولو الأهلي على وجود جماهير فى الصالة المغطاة وطالبوا على تطبيق اللائحة وإخلاء الصالة بشكل كامل.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد أعلن منذ أيام قليلة ماضية وبشكل رسمي، منع أي حضور جماهيري في الدوري المصري سواء للمرحلة الترتيبة الحالية أو تحديد البطل، وتواجد عدد من جماهير الزمالك في مدرجات صالة النادي بميت عقبة، مما تسبب في عدم بدء المواجهة بالموعد المقرر لها.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مجدى أبو فريخة: لايحق لي حضور مباراة كرة قدم.. واتخاذ قرار حتى لا تتكرر الأزمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنطوي يعود لتدريبات بيراميدز قبل السفر للمغرب
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى