أخبار عاجلة

سفير بالسودان: أحداث مباراة الهلال والأهلي لن تتكرر

سفير بالسودان: أحداث مباراة الهلال والأهلي لن تتكرر
سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال والأهلي لن تتكرر

شدد حسام عيسى، سفير في ، على أن الأحداث التي صاحبت مباراة الأهلي والهلال السوداني في العام الماضي لن تتكرر خلال مواجهة الفريق أمام المريخ السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عيسى في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»: «الأهلي سيخوض مرانه في الساعة الواحدة ظهرا، على ملعب الجوهرة الزرقاء، أحداث العام الماضي في مباراة الأهلي والهلال، لن تتكرر في مواجهة المريخ، وليس لها علاقة، حيث كان السبب الرئيسي في هذه الأحداث حكم المباراة، وغضب الجماهير منه، بسبب احتسابه 3 ضربات جزاء على الفريق، في لقاء سابق».

وأضاف: «الأهلي وجد استقبالا كبيرا في المطار، من الجالية المصرية والجماهير السودانية، وحتى هذه اللحظة لا توجد موافقة من جانب الكاف، على طلب المريخ حضور ألف مشجع في اللقاء».

وأوضح: «تواصلت مع رئيس المريخ السوداني، وقد وافق على جميع طلبات النادي الأهلي، لرد المعاملة بالمثل، وهذا من خلال خوض تدريبين قبل اللقاء، بالإضافة إلى تأمين بعثة الفريق أثناء الانتقالات، من الفندق إلى ملاعب التدريب والمباراة».

وأتم: «اختيار المريخ لموعد الثالثة عصرا لخوض المواجهة، يعود إلى تعودهم على اللعب هذا التوقيت، وإدارة النادي السوداني وراء القرار، وليس الاتحاد الإفريقي».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال والأهلي لن تتكرر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد السلة: منع دخول الجماهير قرار دولة.. وطبقنا اللائحة على الزمالك
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى