أخبار عاجلة
صور حية مسربة لهاتف سامسونج القادم Galaxy A82 -
رونالدو يُلقي قميص يوفنتوس على الأرض -
باريس سان جيرمان يفضل "صلاح" على ميسي وكين -

إبراهيم حسن: كنا نريد الاعتزال في الأهلي.. والنادي قرر رحيلنا

إبراهيم حسن: كنا نريد الاعتزال في الأهلي.. والنادي قرر رحيلنا
إبراهيم حسن: كنا نريد الاعتزال في الأهلي.. والنادي قرر رحيلنا

استرجع إبراهيم حسن، مدير الكرة بالاتحاد السكندري ونجم منتخب السابق، ذكريات رحيله وتوأمه حسام حسن عن النادي الأهلي، مؤكدًا أنهما كانا يريدان إنهاء مسيرتهما في النادي، كما انتقد نجم الأهلي والزمالك السابق الجيل الحالي من اللاعبين.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»: «الأهلي تعاقد مع لاعبين كما جدد عقود اللاعبين الصغار، وتحدثنا حول عقدنا وتجديده ولكن قيل لنا أنه تم اتخاذ القرار برحيلنا، والأهلي قرر رحيلنا ولسنا نحن من رحلنا».

وأضاف: «كنا نعشق طارق وصالح سليم ولكن المحيطين بهم هم من أفسدوا العلاقة، ولم نطلب أموال، كنا موافقين أن نلعب سنة في الأهلي وبعد ذلك نعتزل كنوع من التكريم ولكن لم يحدث ذلك».

وتابع: «لو اعترف المسؤولين بخطأهم سنرتاح، لا يوجد أحد ضحى من أجل نادي مثل ما ضحيت أنا وحسام حسن من أجل النادي الأهلي».

وأردف: «جماهير الزمالك تعرف أننا أبناء النادي الأهلي ولكن على الرغم من ذلك يحبوننا، مشكلة نادي الزمالك هي من المسؤولين وأن اللاعبين لا يعرفون قيمة النادي الكبيرة جيدا».

كما تطرق إبراهيم حسن لانتقاد الجيل الحالي من اللاعبين، حيث قال «مع احترامي للجيل الحالي هو "متدلع". وعنده مشكلة في سرعة الاستيعاب والمعلومة لا تصل بسرعة، والدم عندهم بارد وليس حامي مثل اللاعبين القدامى، وقطاع الناشئين الآن به مجاملات وتجارة على عكس زمان».

وشدد: «أتعجب من أن اللاعبين يقومون بالتقاط الصور مع الخصم بعد خسارتهم للمباراة، أنا وحسام كمدربين بعد أي هزيمة تكون "أيامنا سودة" التعادل على أيامنا كان كارثة، الآن اللاعبون يأخذون الأمور بشكل طبيعي ويشعرون بالغضبط إذا عاتبتهم».

وأتم: «هناك مسؤولين سابقين في اتحاد الكرة قالوا لنا أنا وحسام انهم خائفين من التعامل معنا وإننا لا نتعامل مع الصحفيين وهذا الحديث حدث بالفعل، وإذا تولينا قيادة منتخب مصر لن تحدث أي مشكلات كما يقال».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إبراهيم حسن: كنا نريد الاعتزال في الأهلي.. والنادي قرر رحيلنا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا ينتظر الأهلي والزمالك في أبريل؟
التالى رئيس اتحاد السلة: منع دخول الجماهير قرار دولة.. وطبقنا اللائحة على الزمالك