أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

بواليا ينضم لبعثة الأهلي في .. وموسيماني يحاضر اللاعبين

بواليا ينضم لبعثة الأهلي في السودان.. وموسيماني يحاضر اللاعبين

صدى العرب ( ) والتر بواليا وجونيور أجايي لاعبا الأهلي

انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بعثة الفريق في ؛ استعدادا لمباراة فريق المريخ المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكانت بعثة الأهلي، غادرت القاهرة عصر أمس الأربعاء، ووصلت إلى السودان مساء أمس، وكان في استقبال البعثة السفير المصري في السودان، وتم تسهيل دخول بعثة الفريق، حتى وصولها إلى فندق الإقامة.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة للاعبي الفريق قبل المران الأول الذي يقام اليوم علي ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.

12ad185d16.jpg

ويستعرض الجهاز الفني بعض الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المريخ بعد غد السبت، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، وذلك لضمان حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الماضية.

d10a64af48.jpg

وخاض الأهلي حتى الآن 4 في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة من سيمبا في تنزانيا، في الوقت الذي يحتل فريق سيمبا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويقبع المريخ السوداني في المركز الرابع بنقطة واحدة.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بواليا ينضم لبعثة الأهلي في السودان.. وموسيماني يحاضر اللاعبين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال لن تتكرر في لقاء الأهلي والمريخ
التالى سمولينغ يواصل غيابه عن روما قبل مواجهة اياكس