أخبار عاجلة

سفير بالسودان: أحداث مباراة الهلال لن تتكرر في لقاء الأهلي والمريخ

سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال لن تتكرر في لقاء الأهلي والمريخ

صدى العرب ( ) الأهلي والمريخ

حرص حسام عيسى السفير المصري في ، على طمأنة جمهور الأهلي بشأن أخر المستجدات الخاصة بالفريق الأحمر، بعد وصول بعثة الفريق إلى الأراضي السودانية أمس، مؤكدا أن ما حدث الموسم الماضي مع الهلال لن يتكرر، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المريخ، في الجولة الخامسة بمنافسات المجموعة الأولى، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في مباراة يسعى فيها الفارس الأحمر إلى الفوز وحسم تأهله إلى ربع النهائي.

وقال حسام عيسى في مداخلة هاتفية مع برنامج «كيك أوف»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنه تم استقبال بعثة الأهلي، وصلت بالأمس بشكل لائق، مؤكدا أنه تم تنفيذ كل طلباتهم.

استقبال حافل لبعثة الأهلي في السودان

وأضاف «عيسى» أن جمهور الأهلي من المصريين والسودانيين حرصوا على استقبال بعثة الفريق الأحمر بكل ترحاب، وحمسوا اللاعبين بشكل رائع.

85fd5ac06d.jpg

وشدد السفير المصري في السودان، أن ما حدث الموسم الماضي خلال مواجهة الهلال، لن يتكرر في مواجهة المريخ، خاصة أن المباراة كانت بحضور جماهيري كبير، بالإضافة إلى وجود تحفز شديد ضد حكم مباراة الأهلي والهلال.

موجة كورونا الثانية في السودان أخف من الأولى

وأعلن حسام عيسى، أنه لو تم السماح بحضور الجماهير ستتواجد الجالية المصرية، وحال منع حضور الجمهور سيحضر أفراد البعثة الدبلوماسية المصرية.

وأشار «عيسى» إلى أن تحديد موعد المباراة من حق نادي المريخ السوداني، موضحا أنه اعتاد اللعب عصرا وهو في يده تحديد موعد انطلاق اللقاء.

وشدد سفير مصر في السودان، أن الموجة الثانية في السودان من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» أخف حدة من الموجة الأولى.

2dffcb0a32.jpg

ووصلت بعثة الأهلي إلى السودان وتضم 24 لاعبًا وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويملك فريق الأهلي 7 نقاط محتلا المركز الثاني، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو الديمقراطية وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال لن تتكرر في لقاء الأهلي والمريخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. "الهزيمة النكراء" لمنتخب "المانشافت" تثير غضبا عارما في ألمانيا
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى