أخبار عاجلة
التقاعد تؤجر أصولا عقارية -
أنشطة لمركز الملك سلمان للإغاثة في 4 دول -
ولي العهد يتلقى اتصالا من أمير قطر -
إنتل تريد صنع الرقاقات لشركات صناعة السيارات -
Google Lens تصل لنسخة الويب من Google Photos -

اَخر أخبار .. الريدز يدخل في سباق التعاقد مع ديباي

اَخر أخبار .. الريدز يدخل في سباق التعاقد مع ديباي
اَخر أخبار ليفربول.. الريدز يدخل في سباق التعاقد مع ديباي

يراقب نادي ليفربول عن كثب موقف مهاجم نادي ليون الفرنسي ممفيس ديباي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد ديباي مع نادي ليون الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ويحظى اللاعب باهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية.

 الهولندي، الذي سجل 14 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة مع ليون هذا الموسم، ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى برشلونة، الذي حاول التعاقد معه الصيف الماضي ويظل حريصًا على لم شمله مع المدرب رونالد كومان.

 يُعتقد أن لبرشلونة أولويات هجومية أخرى، مثل إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، لذا لم يبرما صفقة مع ديباي، وتعتقد الصحافة الإسبانية أن ليفربول حريص على الاستفادة من ذلك.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ديباي تقلى عروضًا رسمية من ناديي ويوفنتوس في الفترة الأخيرة.

اَخر أخبار ليفربول.. الريدز يدخل في سباق التعاقد مع ديباي

  ديباي سينظر في كل العروض، على الرغم من تفضيله للانضمام إلى برشلونة، مما يعني أنه من المحتمل أن يتأخر عن اتخاذ قرار حتى يتوصل إلى معرفة ما إذا كان الجانب الإسباني سيحاول بالفعل التوقيع معه.

 ومن جانبها أوضحت صحيف آس الإسبانية، أن ليفربول يريد مهاجمًا جديدًا لكنه ليس مستعدًا للخسارة في حرب المزايدة على هالاند أو كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ولهذا دخل ديباي رادارهم.

 ليفربول متحمس لاحتمال توقيع لاعب مثل ديباي على صفقة انتقال مجانية ويرى أن مطالبه المتعلقة بالأجور ستندرج في حدود ميزانيته – خاصة إذا تم بيع المهاجمين المهمشين مثل  شاكيري و مينامينو و أوريجي هذا الصيف.

 من غير الواضح ما إذا كان ديباي مهتمًا بالفعل بليفربول. باستثناء البيع المفاجئ، فإن المهاجمين الثلاثة الأوائل لليفربول في وضع جيد، لذلك من المحتمل أن لا يقبل ديباي دورًا كلاعب تناوب، ومن الصعب إلى حد ما رؤيته يأخذ ذلك في هذه المرحلة من مسيرته.

 بشكل غريب، يصف التقرير ديباي بأنه “موهبة غير مكتشفة”، وهو أمر غريب أن نقوله عن لاعب يعرفه الجميع منذ ست أو سبع سنوات حتى الآن، لكن الشعور واضح: ليفربول لا يريد اسمًا رائعًا و مستعدون لتسوية بدائل الميزانية، والتي يمكن أن يكون  ديباي  أحد أفضلها.

 يحرص المدرب يورجن كلوب على تعزيز خياراته الهجومية، بعد أن فقد الثقة في الكثير من لاعبيه الهامشيين في المركز. لقد أُجبر على اللعب مع ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو، خاصة مع فقدان ديوجو جوتا حوالي ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الركبة.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اَخر أخبار ليفربول.. الريدز يدخل في سباق التعاقد مع ديباي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
التالى مسحة طبية أخيرة لبعثة الأهلى قبل مواجهة المريخ السوداني