أخبار عاجلة

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ميلان وسامبدوريا، في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الممتاز، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويستضيف ميلان نظيره سامبدوريا يوم السبت المقبل، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الأسبوع التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد الفوز الكبير في اَخر مباراة قبل فترة التوقف الدولي.

وكان ميلان قد فاز أمام فيورنتينا بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى ميلان إلى تحقيق الفوز، وتضييق الخناق على جاره فريق إنتر ميلان صاحب صدارة الدوري الإيطالي حتى الَان.

واستعاد ميلان العديد من اللاعبين، الذين غابوا عن الفريق في الفترة الأخيرة، مما أثر على أداء الروسونيري في المباريات الماضية خاصة في بطولة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

وعاد ديفيد كالابريا ظهير أيمن ميلان، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الغياب عن مباراة فيورنتينا الماضية، بسبب الإصابة في مباراة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي.

وابتعد ميلان عن المتافسة على صدارة الدوري الإيطالي في الفترة الأخيرة لصالح نادي إنتر، خاصة بعد التعثر في مباراة نابولي في الجولة السابعة والعشرين والهزيمة بهدف نظيف.

ما هو موعد مباراة ميلان وسامبدوريا؟

ويستضيف ملعب سان سيرو، مباراة ميلان ضد سامبدوريا يوم السبت المقبل، في إطار ممواجهات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة ميلان ضد سامبدوريا، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

على الجانب الَاخر، يأمل فريق سامبدوريا أن يحقق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في جدول الدوري الإيطالي والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

ولم يحقق فريق سامبدوريا إلا فوز وحيد في اَخر 5 في الدوري الإيطالي، في المباراة الماضية أمام تورينو بهددف نظيف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة ميلان ضد سامبدوريا على قناة، premier sport 1hd.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة وبفارق 6 نقاط عن إنتر المتصدر والذي يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يقبع فريق سامبدوريا في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دافيد كالابريا ـ فيكايو توموري ـ كيير ـ ثيو هيرنانديز

خط الوسط: فراسنك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ سولاهيو ميتي

خط الهجوم: هاكان تشالهان أوجلو ـ إبراهيموفيتش ـ رافائيل لياو.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرجاء يصل المغرب بعد ضرب بيراميدز بثلاثية نظيفة
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى