أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -

حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع نجم القادسية

حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع نجم القادسية
حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع نجم القادسية

كشف وكيل اللاعبين السعودي رفيع الشهراني حقيقة اهتمام أحد أندية العاصمة بضم خليفة الدوسري لاعب القادسية وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نادي الهلال بضم خليفة الدوسري من القادسية وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق الأول في الفترة القادمة.

وقال رفيع الشهراني وكيل أعمال الدوسري عبر صحيفة “البلاد” السعودية أنه لا صحة للشائعات المترددة حول اهتمام أحد أندية العاصمة بضم اللاعب الشاب البالغ من العمر “22 عاماً” والذي يعد أحد نجوم المنتخب الأولمبي السعودي.

وأوضح الشهراني أن أي نادٍ يريد ضم الدوسري فعليه أولاً التفاوض مع نادي القادسية الذي يملك عقد اللاعب لمدة عامين ونصف.

وأكد أنه في حال أعطت الإدارة الضوء الأخضر لرحيل الدوسري فسوف يبحث عن أفضل العروض المناسبة للاعب الذي لا يشغل باله بهذه الشائعات لرغبته في التركيز مع القادسية والمنتخب الأولمبي السعودي.

ومن جهة أخرى، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021/22.

وأوضح حساب الاتحاد السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن انطلاق المسابقات الكروية للموسم الرياضي الجديد سيكون يوم 12 أغسطس القادم.

وتشهد الفترة الحالية توقف المنافسات الرياضية في المملكة نظير خوض المنتخب الوطني السعودي مباراة فلسطين والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة 5-0 في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع نجم القادسية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج مباريات اليوم.. ليل يعزز صدارة الدوري الفرنسي بثنائية أمام ميتز
التالى ضبط مستثمر محطة وقود بحماة يتاجر بمادة البنزين بطريقة غير قانونية