عاجل.. تفاصيل عقد ريجيكامب مع أهلي جدة

عاجل.. تفاصيل عقد ريجيكامب مع أهلي جدة
عاجل.. تفاصيل عقد ريجيكامب مع أهلي جدة

كشف تقرير سعودي، اليوم الخميس، عن التفاصيل المالية لتعاقد نادي أهلي جدة مع المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب.

وأعلن أهلي جدة رسمياً، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، لتولي مسؤولية قيادة الفريق خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش الذي تمت إقالته مؤخراً.

وكان الأهلي قد قرر إقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش إثر تراجع نتائج الفريق الأول الكروي في الدوري السعودي والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16 على يد العين بثلاثية.

ووفقاً لصحيفة “الاقتصادية” السعودية فأن إدارة الأهلي قد وقعت عقداً مع ريجيكامب يمتد حتى نهاية الموسم الحالي “ثلاثة أشهر” مقابل مليون يورو، قابلة للتمديد في الفترة القادمة.

وسبق للروماني ريجيكامب البالغ من العمر 45 عاماً الإشراف على تدريب الهلال في الفترة من 2014 إلى 2015، وخسر معه نهائي دوري أبطال آسيا أمام سيدني، ونهائي كأس ولي العهد أمام أهلي جدة.

وبدأ ريجيكامب مسيرته التدريبية في عام 2010 ودرب عدة أندية في رومانيا أبرزها ستيوا بوخارست، كما قاد ناديي الوحدة والوصل الإماراتي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرائد القادمة، يوم الخميس 8 أبريل، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الأهلي في مباراته القادمة نظيره الرائد على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، يوم الخميس الموافق 8 أبريل، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد مرور 24 جولة حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز خلال آخر 7 مباريات “تعادل 2 – خسر 5 مباريات”.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. تفاصيل عقد ريجيكامب مع أهلي جدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرجاء يصل المغرب بعد ضرب بيراميدز بثلاثية نظيفة
التالى باريس سان جيرمان يفضل "صلاح" على ميسي وكين