أخبار عاجلة

نادر شوقي: عبد الرحمن مجدي لم يتفاوض مع أي نادٍ.. هدفه إخراج الإسماعيلي من كبوته

كشف نادي شوفي وكيل أعمال اللاعب عبد ارحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع موكله في الفترة الحالية.

وقال شوقي في تصريحات للحصفيين: “عبد الرحمن مجدي لم يتفاوض مع أي نادٍ في الفترة الأخيرة، وكامل تركيزه ينصب مع نادي الإسماعيلي، حتى يخرج من كبوته”.

وأوضح شوقي: “عبد الرحمن مجدي يعمل في الوقت الحالي، على التواجد في قائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل”.

وأشار إلى:”أي حديث عن مفاوضات عبد الرحمن مجدي مع أي نادٍ في الوقت الحالي، ليس له أساس من الصحة، اللاعب لديه رغبة كبيرة في استعادة مستواه مع نادي الإسماعيلي من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو”.

ولم يشارك عبد الرحمن مجدي مع نادي الإسماعيلي، إلا في مباراتين فقط هذا الموسم إذ تعرض لإصابة في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري وحتى الَان لم يتعافى منها.

وشارك عبد الرجمن مجدي مع منتخب مصر الأولمبي، المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في 2019.

ويمر نادي الإسماعيلي بوقت عصيب للغاية في الدوري المصري، حيث يتزيل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة.

وتولى إيهاب جلال تدريب نادي الإسماعيلي، بعدما رحل عن نادي مصر للمقاصة، خلفًا للبوسني دراجان يوفيتش.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيرامياطا كليوباترا، يوم السبت المقبل الموافق 3 إبريل، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نادر شوقي: عبد الرحمن مجدي لم يتفاوض مع أي نادٍ.. هدفه إخراج الإسماعيلي من كبوته او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى