أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -

عاجل.. النصر السعودي يستهدف ضم حارس القادسية الكويتي

عاجل.. النصر السعودي يستهدف ضم حارس القادسية الكويتي
عاجل.. النصر السعودي يستهدف ضم حارس القادسية الكويتي

يستهدف نادي النصر السعودي، التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وتسجيله بدلاً من الأسترالي برادلي جونز الذي انخفض مستواه نسبياً خلال الموسم الماضي.

وكان النصر بصدد التخلص من برادلي جونز في الصيف الماضي ولكن الإدارة لم تتعاقد مع بديل مناسب يدعم هذا المركز، فاضطرت للإبقاء عليه لموسم آخر.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن مسؤولي النصر ينتظرون إغلاق العديد من الملفات التي تخص الفريق الكروي ومن بينها مركز حراسة المرمى.

وأشارت الصحيفة الكويتية إلى أن نادي النصر يضع في حارس مرمى القادسية ومنتخب خالد الرشيدي تحت المراقبة وذلك بعد فشل المفاوضات لضم الحارس محمد الشناوي من الأهلي المصري.

ويرغب مسؤولو النصر لحسم ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد بدلاً من برادلي جونز الذي سيرحل مع نهاية الموسم الحالي.

ويرى مسؤولو النصر، خالد الرشيدي المناسب للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل لما يمتلك من إمكانيات وخبرة دولية كبيرة حيث سبق له اللعب مع أندية التضامن الرياضي وبريشوف الروسي ونوتينجهام فورست والعربي والسالمية بينما انضم عام 2018 إلى القادسية.

ومن جهة أخرى، تعقد اليوم الخميس، الجمعة العمومية لنادي النصر والتي من المنتظر أن تختار مسلي آل معمر رئيساً للنادي بالتزكية بعد استبعاد المرشح الآخر غانم بن مذيكر المطيري.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة بعد مرور 24 جولة.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. النصر السعودي يستهدف ضم حارس القادسية الكويتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه في الدوري الأسباني
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى