أخبار عاجلة
ارتفاع الروبل مقابل الدولار في بورصة موسكو -

ميكالي يقرر منح لاعبي الهلال الدوليين راحة سلبية

ميكالي يقرر منح لاعبي الهلال الدوليين راحة سلبية
ميكالي يقرر منح لاعبي الهلال الدوليين راحة سلبية

قرر البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الهلال، منح لاعبي الفريق الدوليين راحة عن التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي، على أن ينضموا بعد غدٍ.

وتواجد 8 لاعبين من الهلال مع منتخب السعودية في الفترة الماضية كل من؛ محمد البريك وعلي البليهي وياسر الشهراني وعبد الله عطيف ومحمد كنو وناصر الدوسري وسالم الدوسري وصالح الشهري.

وخاض المنتخب الوطني مباراة ودية ضد وانتهت بالفوز بنتيجة 1-0، ثم التغلب على فلسطين بـ5-0 في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويواصل الهلال استعداداته للمباراة القادمة ضد الاتحاد يوم الجمعة الموافق 9 أبريل وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخضع لاعبو الهلال لحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية فرضها المدرب ميكالي للحفاظ على جاهزية اللاعبين للمباراة الحاسمة المرتقبة ضد الاتحاد بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة المكرمة مساء يوم الجمعة القادم 9 أبريل وذلك في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 43 نقطة بعد مرور 24 جولة.

ويسعى الهلال للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المسابقة في ظل المنافسة الشرسة مع الشباب على اللقب في الجولات المتبقية بينما الاتحاد يريدون الاستمرار في المربع الذهبي والحفاظ على مكتسبتهم هذا الموسم.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ميكالي يقرر منح لاعبي الهلال الدوليين راحة سلبية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك
التالى تغيير موعد التدريب الأساسي للزمالك في الجزائر