أخبار عاجلة
سواريز بديلا لصلاح في ليفربول؟ -

بالفيديو.. هل يرحل عن الاتحاد؟ جروهي يرد!

مـزمـز

1 أبريل، 20210

تحدث حارس نادي الاتحاد، مارسيلو جروهي، عن موقفه من الاستمرار مع ناديه، حيث ينتهي عقد الحارس البرازيلي بعد موسم واحد فقط.

وقال حارس الاتحاد في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى” على قناة “العربية”: “عقدي مع الاتحاد يتبقى فيه عام واحد، أشعر بالراحة في النادي، لكن لا أعرف ما إذا كان سيقوم بتجديد العقد مع النادي أم لا”.

وأضاف: “تركيزي منصب فقط حول التطور وتحسين مستواي، أكرز فقط على ما يجري بالملعب، وأترك الأمور المالية والعقود لوكلاء أعمالي”.

وعن مواجهة الهلال المقبلة في الجولة 25 من بطولة الدوري، أوضح حارس الاتحاد: “ستكون مواجهة حاسمة، ونستعد لها بأفضل شكل ممكن، خاصة أن اللاعبين يعلمون جيدا مدى قوة المنافس. تدربنا بشكل جيد وقوي خلال الفترة الماضية لكي نكون جاهزين لمواجهة الهلال”.

وقال جروهي أن الاتحاد سيعامل المباريات الست المتبقية في كنهائيات، معتبرًا أن الصدارة ليست بعيدة عن متناول فريقه. وكشف جروهي عن سعادته بما وصل إليه مع نادي الاتحاد.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، و3 نقاط عن الشباب صاحب الوصافة.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالفيديو.. هل يرحل عن الاتحاد؟ جروهي يرد! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اجتماع رابطة دوري المحترفين.. شاهد الفراج يلمح لمفاجأة بشأن احتمال تشفير دوري محمد بن سلمان
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى