أخبار عاجلة
رونالدو يُلقي قميص يوفنتوس على الأرض -
باريس سان جيرمان يفضل "صلاح" على ميسي وكين -

صباحات النصر| مطالب بسحب العضوية الذهبية من بغلف.. وهل العالمي مدلل ؟

سعودى سبورت

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الخميس، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي في اختيار مجلس إدارة جديد بعد حل إدارة صفوان السويكت.

فوجئت الجماهير النصراوية بقرار وزارة الرياضة، خلال الأسبوع الماضي، بحل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في بيان رسمي، أظهر حجم الفساد المالي، والتجاوزات غير القانونية، كما أشار البيان إلى أنه بعد إجراء تحقيقات عاجلة، تبين أن النصاب القانوني لم يكتمل في أكثر من اجتماع، كما أن استقالات عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لم تكن نظامية.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، خلال 24 جولة، حقق الفوز في 10 وخسر في 8 وتعادل في 6 مناسبات.

من جهة أخرى، يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الفيصلي، الأحد 4 أبريل، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية..

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر صباحات النصر| مطالب بسحب العضوية الذهبية من بغلف.. وهل العالمي مدلل ؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر صحفي لموسيماني الليلة.. وعبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني
التالى مسحة طبية لبعثة الزمالك في الجزائر