أخبار عاجلة
بانيغا متخصص صناعة فرص بدوري محمد بن سلمان -
مصرع 20 شخصًا في حادث تصادم حافلة ركاب في مصر -
الشؤون الإسلامية تغلق 9 مساجد بسبب كورونا -

ليبرون جيمس ينضم إلى ملاك

ليبرون جيمس ينضم إلى ملاك
ليبرون جيمس ينضم إلى ملاك ليفربول

صدى العرب

زاد نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ليبرون جيمس، المتوج الموسم الماضي باللقب مع لوس أنجليس ليكرز، من حصته في نادي الإنجليزي، في اتفاق تم تأكيده، ليصبح بالتالي شريكاً في مجموعة "فينواي سبورتس غروب". أعلنت "فينواي سبورتس غروب" أن جيمس وشريكيه التجاريين القديمين مافريك كارتر، وبول واشتر، باتوا شركاءً في منصة الرياضة والترفيه والعقارات العالمية، ومقرها بوسطن، إلى جانب "ريد بورد كابيتل".

وكان جيمس (36 عاماً) يمتلك منذ 2011، 2% من أسهم النادي العريق الذي توج الموسم الماضي بلقبه الأول في الدوري الإنجليزي منذ عام 1990، لكن حصته باتت أكبر الآن في "الحمر"، كما أصبح يملك حصصاً في نادي بوسطن ريد سوكس المشارك في دوري البيسبول الأمريكي، في شركة متخصصة في الإدارة الرياضية، شبكة كايبل رياضية إقليمية، وفريق رواتش فينواي رايسينغ، المشارك في سلسلة سباقات ناسكار الأمريكية.

وانتقلت ملكية ليفربول إلى مجموعة "فينواي سبورتس غروب" في 2010.

وتقدر قيمة الاستثمار ومجموعة المعاملات المصاحبة بـ7.35 مليار دولار، في حين أفادت صحيفة بوسطن غلوب، أن الاتفاق الجديد سيضخ 750 مليون دولار في خزينة ليفربول.

ومن المتوقع أن يسمح الاستثمار الجديد لليفربول بالتعافي من الضغوط المالية الناجمة عن تداعيات فيروس كورونا، كما سيساعده على المضي قدماً في خططه لتوسيع ملعب "أنفيلد".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ليبرون جيمس ينضم إلى ملاك ليفربول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. باريس يسقط بايرن داخل قلعته في أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا "شاهد الأهداف"
التالى الدوري الأميركي للمحترفين: إمبيد يقود سيكسرز لفوزه الثالث على بوسطن