أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب -
غاتوزو يقترب من تدريب فيورنتينا -
علامات الحمل من العين -
طائرة مساعدات إماراتية تهبط في مطار الريان -
الحوثي يتجاهل دعوات السلام ويواصل الحشد -
مقتل جندي تركي بـ"هجوم بعشيقة" شمالي العراق -

بني ياس يتطلع لمواصلة انتصاراته على حساب الشارقة

بني ياس يتطلع لمواصلة انتصاراته على حساب الشارقة
بني ياس يتطلع لمواصلة انتصاراته على حساب الشارقة

صدى العرب

اقتنص بني ياس صدارة دوري الخليج العربي، بعد فوزه في آخر خمس جولات قبل التوقف الدولي، ويأمل في الاستمرار على القمة عندما يحل ضيفاً على المتعثر الشارقة. يتصدر "السماوي" البطولة برصيد 48 نقطة، قبل أربع جولات من النهاية، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الجزيرة، الذي خسر أمام الوحدة في الجولة الماضية، وفقد القمة.

وتضاءلت آمال الشارقة في الحفاظ على لقبه، الذي أحرزه في 2019، بينما ألغي الموسم الماضي دون تحديد بطل بسبب جائحة كوفيد 19، بعد انهياره في الأسابيع الأخيرة.

واكتفى الشارقة صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بحصد ست نقاط من آخر ثماني ، وجاء انتصاره الوحيد في تلك المواجهات على خورفكان.

ويأمل بني ياس في الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة أمام الشارقة منذ أبريل (نيسان) 2019، ومنذ ذلك الحين انتصر مرتين، واحدة منهما في الدوري في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وتعادلا في الموسم الماضي قبل إلغائه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بني ياس يتطلع لمواصلة انتصاراته على حساب الشارقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري المظاليم.. التوقف فرصة لعلاج الأوضاع في القمة والقاع
التالى ليبرون جيمس ينضم إلى ملاك ليفربول