أخبار عاجلة

سلمية يفوز على تشرين ويتأهل إلى التجمع النهائي لدوري كرة السلة للناشئات

سلمية يفوز على تشرين ويتأهل إلى التجمع النهائي لدوري كرة السلة للناشئات
سلمية يفوز على تشرين ويتأهل إلى التجمع النهائي لدوري كرة السلة للناشئات

صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء

حماة-سانا

فاز فريق سلمية على تشرين بنتيجة 66-54 نقطة في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة في الجولة الأخيرة من إياب الملحق النهائي للمجموعتين الوسطى والساحلية المؤهل للتجمع النهائي لدوري الناشئات بكرة السلة.

وبهذه النتيجة ضمن سلمية تأهله إلى التجمع النهائي الذي سيقام خلال الفترة القادمة بمشاركة ثمانية أندية علماً أن الملحق النهائي للمجموعتين الوسطى والساحلية ضم أندية سلمية وتشرين والتضامن وحطين وشرطة اللاذقية لعبت فيما بينها ذهاباً وإياباً.

وضم فريق ناشئات سلمية كلا من اللاعبات ريتا سيفو ويارا القصير وميس خدام وسيدرا السيد ونور الشيخ ياسين وريتا بدور وريام الحرك وزينة حمود وهديل مقداد وراما حمودي ونايا غيبور وسارا الشمالي ولمى شاكر.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سلمية يفوز على تشرين ويتأهل إلى التجمع النهائي لدوري كرة السلة للناشئات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنريكي يكشف سبب عدم تواجده في دكة منتخب إسبانيا في لقاء كوسوفو من البداية
التالى تصفيات كأس العالم 2022: انتصارات جديدة لفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وإنكلترا وهزيمة مفاجئة لألمانيا