أخبار عاجلة
التقاعد تؤجر أصولا عقارية -
أنشطة لمركز الملك سلمان للإغاثة في 4 دول -
ولي العهد يتلقى اتصالا من أمير قطر -
إنتل تريد صنع الرقاقات لشركات صناعة السيارات -
Google Lens تصل لنسخة الويب من Google Photos -

"الكاف" يعلن موعد سحب قرعة كأس أمم إفريقيا وتاريخ إقامة البطولة

صدى العرب

Gettyimages.ru

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أمس الأربعاء، موعد سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية، وتاريخ انطلاق المنافسة القارية المقرر لها العام المقبل في الكاميرون.

وقرر "الكاف"، إجراء القرعة يوم 25 يونيو المقبل، على أن تقام البطولة خلال الفترة من 9 يناير إلى 9 فبراير 2022.

وتأهل 23 منتخبا من أصل 24 إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2022، وهي كالتالي:

مالي، غينيا، بوركينا فاسو، مالاوي، غانا، ، غامبيا، الغابون، ، موريتانيا، الكاميرون، الرأس الأخضر، ، جزر القمر، ، زيمبابوي، السنغال، غينيا بيساو، ، غينيا الاستوائية، كوت ديفوار، وإثيوبيا.

ومن المنتظر أن يكمل المنتخب البنيني أو السيراليوني عقد المتأهلين في وقت لاحق، وذلك بعد تأجيل مباراتهما التي كانت مقررة الثلاثاء الماضي، إلى إشعار آخر، بعد اعتراض منتخب بنين على نتائج تحاليل فيروس كورونا التي أثبتت إصابة 6 من لاعبيه، واتهم سيراليون بالتزوير.

ويحتل منتخب بنين، المركز الثاني في المجموعة الـ12 خلف نيجيريا (المتأهلة سلفا)، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب سيراليون المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويحتاج منتخب بنين للتعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف في مباراته أمام سيراليون، لخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الـ12، بينما يحتاج منتخب سيراليون للفوز بفارق هدفين.

المصدر: RT + وكالات

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "الكاف" يعلن موعد سحب قرعة كأس أمم إفريقيا وتاريخ إقامة البطولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. النصر السعودي يستهدف ضم حارس القادسية الكويتي
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى