أخبار عاجلة
تأملات فيلسوف العرش: تعلم فن الحياة -
مصطفى درويش يلحق بالسعدنى وينسحب من 'كله بالحب' -

حسام البدري: باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة

حسام البدري: باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة
حسام البدري: باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة

كتب : إسلام سعد

حسم حسام البدري المدير الفني لمنتخب حول مصير شارة الكابتن في المنتخب، مشيرا إلى أنها في الوقت الحالي لأقدم لاعب في المنتخب إلى أن يحدث جديد في المستقبل، معلقا: "دلوقتي بالأقدمية.. ولكن قد يحدث تغيير في المستقبل".

وأضاف "البدري" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة، مشيرا إلى أن جميع الظروف يتم دراستها ومناقشتها واتخاذ القرار الصحيح حيالها، معلقا: "الباب مفتوح أمام الناس كلها".

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر، أن ما حدث مع محمد صلاح في مباراة جزر القمر لن يتكرر مرة أخرى، مشيرا إلى أن إعطاء شارة الكابتن من قبل النني لمحمد صلاح تصرف فردي غير لائق.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حسام البدري: باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج مباريات يوم الاثنين 12-4-2021
التالى موعد مباراة الأهلي والنصر في كأس مصر والقنوات الناقلة