أخبار عاجلة
إيران: تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% بدأ في نطنز -

حسام البدري منفعلا على الهواء بسبب النني: "أنا اللي أقول مين يلعب ومين لا"

حسام البدري منفعلا على الهواء بسبب النني: "أنا اللي أقول مين يلعب ومين لا"
حسام البدري منفعلا على الهواء بسبب النني: "أنا اللي أقول مين يلعب ومين لا"

كتب : إسلام عبد الحميد

علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب ، على عدم إشراك محمد النني في مباراة المنتخب أمام كينيا، أن أسباب عدم إشراك اللاعب ليس من اختصاص أحد، ولن أصرح بها لأي أحد، معلقا: "أنا اللي أقول مين يلعب ومين لا".

وأضاف "البدري" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "محدش ليه دعوة.. ومش لازم أي محترف ومنهم النني يلعب أساسي، أنا اللي ألعب اللي ألعبه وأختار مين يلعب ومين لا".

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب لديه 3 في أسبوع واحد، ولكل مباراة حساباتها الخاصة، معلقا: "أنا بحط خطة للمبارتين، وبعمل تقسيمة للمبارتين، مش من حق الإعلام يتدخل في حاجة زي كده".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حسام البدري منفعلا على الهواء بسبب النني: "أنا اللي أقول مين يلعب ومين لا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاف يعلن موعد قرعة كأس الأمم الإفريقية ومواعيد البطولة بالكاميرون..رسميا
التالى حسام البدري: باب المنتخب مفتوح أمام عمرو وردة