أخبار عاجلة

«لايبزيج»: «البايرن» لن يتأثر بغياب «ليفاندوفسكى»

«لايبزيج»: «البايرن» لن يتأثر بغياب «ليفاندوفسكى»
«لايبزيج»: «البايرن» لن يتأثر بغياب «ليفاندوفسكى»

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادى لايبزج أنه لا يتوقع أن يبدو بايرن ميونخ أضعف بكثير فى حالة غياب نجم هجومه البولندى روبرت ليفاندوفسكى عن المباراة المقررة بين الفريقين يوم السبت المقبل فى المرحلة السابعة والعشرين من الدورى الألمانى لكرة القدم (بوندزليجا).

وقبل المباراة المرتقبة بين الفريقين على ملعب لايبزج، يحتل بايرن ميونخ الصدارة بفارق أربع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثانى. وقال ماركوس كرويشه، مدير الكرة بنادى لايبزج، فى تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية: «بايرن سيدفع بفريق تنافسى حتى فى حالة غياب ليفاندوفسكى».

وتعرض ليفاندوفسكى، متصدر قائمة هدافى البوندزليجا برصيد 35 هدفا، لإصابة فى أربطة الركبة خلال مشاركته مع المنتخب البولندى فى المباراة أمام أندورا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة فى . ويتوقع أن يغيب ليفاندوفسكى لفترة تتراوح ما بين خمسة وعشرة أيام، وهو ما يرجح غيابه عن المباراة أمام لايبزج. ومن المقرر أن يخضع ليفاندوفسكى للمزيد من الفحوص الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة فى ميونخ. ويتطلع بايرن ميونخ إلى تحقيق الفوز فى مواجهة أقرب منافسيه لايبزج، ليتقدم خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب البوندزليجا للموسم التاسع على التوالى.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «لايبزيج»: «البايرن» لن يتأثر بغياب «ليفاندوفسكى» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مشادة ساخنة".. تعرف على ما دار بين مودريتش وبيكيه في كلاسيكو الأرض
التالى فايز عريبي: هذه أصعب فترة في تاريخ طنطا.. ولا توجد أي إيرادات للنادي