أخبار عاجلة
فيرمينو يعترف بتذبذب مستواه مع ليفربول -

بشرى سارة لفريقي أهلي جدة والاتحاد.. موعد جاهزية ملعب “الجوهرة المشعة”

بشرى سارة لفريقي أهلي جدة والاتحاد.. موعد جاهزية ملعب “الجوهرة المشعة”
بشرى سارة لفريقي أهلي جدة والاتحاد.. موعد جاهزية ملعب “الجوهرة المشعة”

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موعد جاهزية ملعب الأمير عبدالله الفيصل “الجوهرة المشعة”، والذي يقع في مدينة جدة، لاستقبال المباريات من جديد.

ووفقًا لبرنامج “الدوري مع وليد”، فأن ملعب الجوهرة المشعة سيكون جاهزًا، لاستقبال المباريات، بداية من الموسم الرياضي القادم 2021-2022.

ويقع ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في جنوب شرق مدينة جدة، وتتسع مدرجاته إلى 18 ألف مشجع، ويلعب فريقي أهلي جدة واتحاد جدة به، فهو الملعب الأساسي لهم.

وهذا الخبر يمثل بشرى سارة، للأهلي والاتحاد، بسبب معاناتهم كثيرًا خلال الموسم الرياضي الحالي، من العثور على ستاد مناسب للعب مواجهتهم بع، في ظل الإصلاحات الحالية التي يخضع لها ملعب “الجوهرة المشعة”.

وأقيمت آخر مباراة على ملعب الجوهرة المشعة الرئيسي في منتصف شهر يناير الماضي ما بين الأهلي والهلال، وبعدها منعت وزارة الرياضة اللعب عليه وفتحت تحقيقاً مع الشركة المشغلة بسبب سوء أرضية الملعب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة قد اقترب من الجاهزية الكاملة لاستقبال المباريات الرسمية عليه، إذ ستكون هناك تجربة من قبل الشركة العالمية الناقلة لمباريات المسابقات المحلية في غضون الأسابيع القادمة من خلال إقامة إحدى المباريات التجريبية للوقوف على عملية آلية نقل المباريات.

وأكدت الصحيفة السعودية بأن في حال نجاح هذه التجربة سيكون الملعب متاحاً لاستضافة مباريات فريقي الاتحاد والأهلي على الملعب حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي في حال تلقي موافقة وزارة الرياضة.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بشرى سارة لفريقي أهلي جدة والاتحاد.. موعد جاهزية ملعب “الجوهرة المشعة” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص آخر أخبار منتخب إنجلترا.. ساوثجيت يتحدث عن انتصار الأسود الثلاثة على بولندا
التالى ملخص آخر أخبار منتخب إيطاليا.. مانشيني: كان بإمكاننا اكتساح ليتوانيا ومعادلة رقم ليبي إنجاز كبير