أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمصنع مفروشات في السويس -

ملخص آخر أخبار منتخب إنجلترا.. ساوثجيت يتحدث عن انتصار الأسود الثلاثة على بولندا

ملخص آخر أخبار منتخب إنجلترا.. ساوثجيت يتحدث عن انتصار الأسود الثلاثة على بولندا
ملخص آخر أخبار منتخب إنجلترا.. ساوثجيت يتحدث عن انتصار الأسود الثلاثة على بولندا

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن الفوز الذي حققه منتخب الأسود الثلاثة على نظيره البولندي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال.

وتصدر المنتخب الإنجليزي مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات في حين احتل منتخب بولندا المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وقال ساوثجيت في تصريحات عقب المباراة “كنا جيدين جدا في الشوط الأول، كنا نتحكم في المباراة بشكل كبير، ثم تلقت شباكنا هدفاً، كاد أن يضر الفريق”.

وتحدث عن هدف بولندا الذي تسبب فيه جون ستونز “نجح جون ستونز في حماية نفسه لبقية المباراة وكان له دور في هدف الفوز الذي كان مهماً، كان يمكنه الإنسحاب في تلك اللحظات ولكنه لم يفعل”.

وقال هاري ماجواير صاحب هدف الفوز ” إنه فوز كبير. نحن نلعب من أجل التأهل الى كأس العالم. بدأنا المباراة بشكل جيد لكن في الشوط الثاني لم نفعل ذلك”.

وأتم حول خطأ جون ستونز “جون ستونز كان رائعًا هذا العام، المدافعون يرتكبون الأخطاء، لقد عوض عن ذلك بضربة رأس سجلت من خلالها هدف الفوز “.

وتقدم المنتخب الإنجليزي بالدقيقة 19 عن طريق الهداف هاري كين من ركلة جزاء، لكن منتخب بولندا تعادل بالدقيقة 58 عن طريق جاكوب مودر، وخطف ماجواير هدف النقاط الثلاث بالدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم عن القارة الأوروبية منتخب إنجلترا في المجموعة التاسعة، بجوار منتخبات بولندا والمجر وألبانيا وإندورا وسان مارينو.

حقق منتخب إنجلترا العلامة الكاملة خلال مبارياته بالتصفيات، بالفوز على سان مارينو بخماسية نظيفة، ثم عبر عقبة جورجيا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، قبل أن يفوز على منتخب بولندا بهدفين لهدف.

يحمل منتخب إنجلترا آمال جماهيره في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022، للبحث عن لقب ثانٍ بالمحفل العالمي الأهم للمنتخبات، في ظل امتلاك الأسود الثلاثة لمنتخب رائع ويمتاز بالخبرة وتوافر عناصر واعدة.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ملخص آخر أخبار منتخب إنجلترا.. ساوثجيت يتحدث عن انتصار الأسود الثلاثة على بولندا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة لايبزيج ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى