أخبار عاجلة

الآسيوي يعيد سيناريو الهلال المأساوي بـ"قرار أكثر شراسة"

الآسيوي يعيد سيناريو الهلال المأساوي بـ"قرار أكثر شراسة"
الآسيوي يعيد سيناريو الهلال المأساوي بـ"قرار أكثر شراسة"

سعودى سبورت

اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرارات "مثيرة للجدل"، قبل انطلاق منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وينطلق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، يوم 14 أبريل الحالي، بنظام التجمع، كإجراء وقائي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، على أن ينتهي في 30 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تستضيف ، وبالتحديد مدينتي الرياض وجدة، مجموعات أندية الهلال والنصر والأهلي.

* قرارات "الآسيوي"..

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، قرر الاتحاد الآسيوي، إبعاد أي مخالف للبروتوكول الصحي المعتمد، ومخالف تعليمات وزارة الصحة، من البطولة القارية.

وفجرت الصحيفة، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها عن أن الاتحاد القاري، لن يسمح لأي لاعب يصاب بفيروس "كورونا" المستجد، أن يلعب مع فريقه، في دور المجموعات، حتى ولو تعافى.

وأضافت: "أي فرد يصاب بفيروس كورونا، يتم تطبيق البروتوكول الطبي المحلي، بالدخول في الحجر الصحي، ولا يسمح له باللعب، حتى لو تعافى من المرض".

* سيناريو الهلال..

وفي النسخة الماضية، كان الاتحاد القاري، قد قرر استبعاد أي فريق، من المسابقة، في حال فشل في توفير قائمة تضم 13 لاعبًا، في المباراة.

وهذا القرار تم تطبيقه على الهلال، الذي تم استبعاده من المسابقة، بعد فشله في توفير قائمة من 13 لاعبًا، لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي؛ بعد إصابة ما يقرب من 18 لاعبًا بفيروس "كورونا" المستجد.

وخلال نسخة 2021، يبدو أن قرار الاستبعاد، سينفذ بشكل أكثر شراسة، وهذه المرة على اللاعبين، والذين سيتم استبعادهم من المشاركة في دور المجموعات نهائيًا، حال إصابتهم بالفيروس المستجد.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الآسيوي يعيد سيناريو الهلال المأساوي بـ"قرار أكثر شراسة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب صن داونز يكشف حقيقة انتقال شالوليلي وسيرينو للأهلي
التالى ملخص مباراة الزمالك وتونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا