أخبار عاجلة

بانتصار الأخضر على الأبيض بثلاثية .. المنتخب السعودي يختتم معسكر جدة

صدى العرب

في المرحلة الخامسة من خطة الإعداد لكأس آسيا

أجرى المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم، اليوم الأربعاء مناورةً بين الفريقين الأبيض والأخضر، وذلك في ختام معسكره الاستكشافي بمدينة جدة، والذي جاء في إطار المرحلة الخامسة من خطة الإعداد لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

وانتهت المناورة التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بفوز الفريق الأخضر بنتيجة 3-2، والتي هدف من خلالها المدير الفني صالح المحمدي للوقوف على المستويات الفنية للاعبين في ختام مرحلة الاستكشاف الخامسة.

وجاء هذا التجمّع الخامس ضمن خطة طويلة المدى شملت عدة تجمعات استكشافية، تليها معسكرات إعدادية، تحضيرًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

بانتصار الأخضر على الأبيض بثلاثية .. المنتخب السعودي يختتم معسكر جدة

بانتصار الأخضر على الأبيض بثلاثية .. المنتخب السعودي يختتم معسكر جدة

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بانتصار الأخضر على الأبيض بثلاثية .. المنتخب السعودي يختتم معسكر جدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأبيض يرفض السفر للضفة الغربية
التالى كومان يطالب إدارة برشلونة بالتجديد لديمبلي.. "أهم لاعبي البارسا"