أخبار عاجلة

شاهد.. كلب يتابع بحسرة مباراة بكرة القدم على جهاز "لابتوب"

صدى العرب

شاهد.. كلب يتابع بحسرة مباراة بكرة القدم على جهاز

شاهد.. كلب يتابع بحسرة مباراة بكرة القدم على جهاز

twitter/MatchTV

نشر الحساب الرسمي لقناة "ماتش تي في" الرياضية الروسية، مقطع فيديو لكلب يتابع بحزن مباراة لكرة القدم على جهاز "لابتوب"، بين منتخبي والدنمارك ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويظهر الكلب في الفيديو الذي نشره حساب قناة "ماتش تي في" وأرفقه بعبارة: "أيها الكلب كم نحن نفهمك... حتى الكلب حزين لخروج منتخبنا للشباب من اليورو!".

ونقلت قناة "ماتش تي في" مباراة المنتخب الروسي أمام نظيره الدنماركي اليوم الأربعاء، التي انتهت بخسارة الأول (0-3) وخروجه من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للشباب تحت (21 عاما).

ووقع على ثلاثية الدنمارك كل من اللاعبين الدانمارك، جاكوب برون لارسن، وأنديرس دريير، وكارلو هولز، في الدقائق الـ(10، 11، و90) على الترتيب، في أستاد "Stadion Rohonci ut" بمدينة زومباثلي الهنغارية.

وتأهل المنتخب الدنماركي متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط مع وصيفه الفرنسي برصيد 6 نقاط، إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

بينما اكتفى منتخب روسيا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وودع البطولة رفقة نظيره الإيسلندي، متذيل المجموعة من دون نقاط.

المصدر: "matchtv.ru"

   

RT Arabic (روسيا اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد.. كلب يتابع بحسرة مباراة بكرة القدم على جهاز "لابتوب" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هزيمة مدوية لألمانيا في تصفيات مونديال قطر 2022 (فيديو)
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى