أخبار عاجلة

بروندي تتعادل مع إفريقيا الوسطى في مباراة مثيرة

بروندي تتعادل مع إفريقيا الوسطى في مباراة مثيرة
بروندي تتعادل مع إفريقيا الوسطى في مباراة مثيرة

تعادل منتخب بروندي، أمام منافسه منتخب إفريقيا الوسطى، بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة، عن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، إحتضنها ملعب برنس لوي وراغاسور.

وكان منتخب أفريقيا الوسطى، سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه لويس مافوطا في الدقيقة 40،قبل أن يضيق ذات اللاعب هدفه الثاني في الدقيقة 53، ليشتعل الشوط الثاني من المواجهة،التي سجل فيها اصحاب الأرض الهدف الأول عن طريق اللاعب سعيدي في الدقيقة 59، قبل إدراك شهد التعادل في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب كريسطوف.

وبتعادله اليوم، رفع منتخب بروندي، رصيده من النقاط إلى 5 في الصف الثاني، فيما يقبع منتخب إفريقيا الوسطى في الصف الرابع ب4 نقاط، أما المنتخب المغربي فقد ضمن عبوره لنهائيات كأس أمم أفريقيا بشكل رسمي، قبل خوضه مواجهته أمام موريتانيا، التي ستكون بحاجة اليوم للإنتصار على المنتخب المغربي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بروندي تتعادل مع إفريقيا الوسطى في مباراة مثيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرقام لا تسر جمهور برشلونة قبل "كلاسيكو الأرض" مع ريال مدريد
التالى هزيمة مدوية لألمانيا في تصفيات مونديال قطر 2022 (فيديو)