أخبار عاجلة

وكلاء المدربين يتحركون صوب الرجاء

وكلاء المدربين يتحركون صوب الرجاء
وكلاء المدربين يتحركون صوب الرجاء

بحسب ما يروج في كواليس اخبار الرجاء البيضاوي، فالمكتب المسير للخضراء بدأ يستقبل بسير ذاتية من طرف وكلاء مدربين أجانب، تمهيدا للرحيل المدرب جمال السلامي، الذي يتعرض حاليا لحملة شرسة من فصائل الفريق الأخضر، التي تطالبه بمغادرة العارضة التقنية.
وبحسب هذه الأخبار، فقد توصل مكتب الرجاء بسيرة ذاتية للمدرب الإسباني باكو هيريرا، الذي قال وكيله بأنه يريد خوض تجريبية تدريبية بافريقيا وتحديدا بالرجاء.
وسبق للمدرب المذكور، أن كانت له تجارب مهمة كمدرب بلده عندما تولي الإشراف على أندية بادخوس، نومانسي، ألباسيطي، هويلفا، سيلطا فيغو، اسبانيول برشلونة، لاس بالماس، بلد الوليد، سرقسطة وفياريال.
كما خاض تجربة ببطولة البريمرليغ الإنجليزية، بناديي كمدرب مساعد (2004-2006) وبيرمينغهام، وببطولة اليونان درب نادي باوك سالونيك. 

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وكلاء المدربين يتحركون صوب الرجاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى