أخبار عاجلة

سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي

سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي
سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد أنه لا يختلف عن أبسط مشجع لهذا الفريق ومناصر له، ليعترف بالسعادة التي صدرها الفوز في مباراة الديربي له كما صدرها لباقي المكونات الودادية قاطبة.
لكن الناصيري أكد أنه قد يختلف مع هذه الفئة، كونه لا يرى أن موسم الوداد يمكن اختزاله في الديربي فحسب، إذ قال: «كيف لا أكون سعيدا بالفوز وكيف لا تغمرني مشاعر السرور، ليس للإنتصار في مباراة لا تمنحنا لقبا ولا تعطينا بطولة، بل لما لمسته من سعادة وارتياح لدى الجماهير الودادية، وأنا في هذا الموسم نذرت نفسي لا في الميركاطو ولا على مستوى تحديد الأهداف والأولويات لإسعادها.
لكني على التأكيد على أن أهداف الوداد تتجوز مباراة الديربي وقد طوينا صفحتها، أهدافنا هي أن نتصدر في كل مسابقة ننافس فيها حتى نتوج إن شاء الله بلقب البطولة، واستعادته في مقدمة رهانات النادي واللقب الأفريقي كذلك ولقب كأس العرش لا يختلف من حيث القيمة أيضا».
وتابع الناصيري: «لكم أن تعودوا لتصريحات بداية الموسم، فقد إلتزمنا إلتزاما واضحا بإعادة هيكلة الفريق ونجحنا ولله الحمد في الإنفتاح على الأنصار وفتحنا باب الإنخراط كما طالبت الأغلبية، وتعاقدنا مع صفوة اللاعبين، ولكل هذا أسسنا بشراكة مع الجماهير لأهدافنا وهو الفوز بكل البطولات».

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سعيد الناصيري: أهداف الوداد تتجاوز مباراة الديربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة بيراميدز تحدد مستقبل السلامي مع الرجاء
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى